اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صحيفة تكشف:البدرى اتخذ قرار مثير بشان الثلاثى وهذا الاعب يضع الاهلى فى ورطة


رفض حسام البدري الفني لفريق الأهلي بشكل نهائي رحيل سعد سمير مدافع الفريق إلي شيفيلد يونايتد الانجليزي، وذلك بعد وصول عرض للاعب للانتقال للنادي الانجليزي لمدة عام علي سبيل الإعارة، بعد أن فشل شيفيلد في ضم أحمد حجازي الذي انضم مؤخرا إلي ويست بروميتش.
وكان سعد سمير يرغب في خوض تجربة الاحتراف في الدوري الانجليزي الا انه اصطدم بقرار البدري الذي رفض رحيل اللاعب في ظل النقص العددي الذي يواجهه الفريق في خط الدفاع بعد رحيل حجازي، وعدم وجود أماكن شاغرة في القائمة الافريقية لتسجيل لاعبين جدد في حالة رحيل لاعبي الفريق.
كما يجلس البدري اليوم مع عماد متعب، لوضع النقاط فوق الحروف بشأن بقائه أو رحيله عن الفريق، ومشاركته بشكل أساسي في المباريات، والتي تسببت في العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، ومن المنتظر ان يعاتب البدري، مهاجم الفريق لما بدر منه مع أحمد أيوب المدرب العام للفريق خلال فترة سفره في كندا.
كما يعقد جلسة مع الثنائي عمرو جمال ومؤمن زكريا، بعد اصرار الثنائي علي الرحيل عن الفريق وخوض تجربة الاحتراف، حيث يرغب مؤمن سليمان في الرحيل إلي فريق الفيصلي السعودي، بعدما تلقي عرضا للانتقال اليه بداية من الموسم المقبل، وربما يوافق البدري عليه في ظل التعاقد مع اسلام محارب ووجود عمرو بركات ووجود أحمد حمودي وأحمد الشيخ كما يتمسك عمرو جمال بخوض تجربة الاحتراف في بيدفيست الجنوب افريقي وقد حصل علي موافقة مبدئية، لذلك ربما تشهد تلك الجلسة الموافقة علي رحيل الثنائي عن الفريق.
جاء تألق عمرو بركات، لاعب خط وسط الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، ليربك حسابات الجهاز الفنى للقلعة الحمراء، بقيادة حسام البدرى، خاصة بعد المطالبة بضم اللاعب إلى القائمة الأفريقية، استعداداً لمواجهة الترجى التونسى فى دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا، بعدما قاد اللاعب الفريق إلى التأهل للدور نصف النهائى للبطولة العربية، بعد هدفه القاتل فى مرمى حسين داى الجزائرى، فضلاً عن تسجيله هدفا فى مباراة الوحدة الإماراتى، وهو ما جعل اللاعب من أهم الأوراق داخل صفوف الفريق فى الفترة الحالية، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى صفوف سموحة، وجاءت البطولة العربية ليستمر عمرو بركات داخل صفوف الفريق، بعد المستوى المتميز فى الفرصة الأولى له منذ انضمامه من ليرس البلجيكى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وكان حسام البدرى يفاضل بين أحمد الشيخ، العائد مؤخراً إلى صفوف الفريق، بعد انتهاء فترة الإعارة لمصر المقاصة، وأيضا الوافد الجديد هشام محمد، لقيدهما أفريقياً، خصوصاً أن الجهاز الفنى استقر على قيد باسم على لحاجة الفريق لظهير أيمن، فى ظل وجود أحمد فتحى فقط، وابتعاد محمد هانى عن المشاركة فى المباريات، واقتراب رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بجانب وليد أزارو، الذى ظهر بشكل جيد على المستويين الفنى والبدنى، ليتبقى مكان وحيد فى القائمة يفاضل الجهاز الفنى من خلاله بين أحمد الشيخ وهشام محمد وعمرو بركات.
الأهرام
«البدري»: لن يرحل أي لاعب مقيد بالقائمة الإفريقية
أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تمسكه ببقاء كل اللاعبين خلال المرحلة القادمة ، وأكد عدم وجود نية على الإطلاق للتفريط في خدمات أي لاعب من المقيدين بقائمة الفريق الإفريقية؛ نظرا لأهمية المرحلة المقبلة بالاستمرار في تحقيق الأهداف المطلوبة وعلى رأسها التتويج باللقب الإفريقي.
وأضاف أن الفريق أمامه مسئوليات وتحديات كبيرة، خاصة في مشواره الإفريقي الذي يتطلب تضافر كل الجهود والتكاتف نحو تحقيق المصلحة العامة للفريق.
وقال البدري إن كل لاعب بالفريق عليه مسئولية كبيرة تجاه فريقه، خاصة أن الجميع على علم بصعوبة المواجهات التي تنتظر الأهلي في الأدوار الحاسمة لدوري أبطال إفريقيا.

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


후원 수준 및 혜택

">

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت