اهلاوي سبورت اهلاوي سبورت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شاهد اغرب ماقال حسام البدرى عن احدث صفقات الاهلى


وجه حسام البدري المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلى رسالة مهمة لجماهير النادي الأحمر، قبل انطلاق الموسم الجديد الذى يبدؤه المارد الأحمر بمواجهة قوية أمام الإسماعيلي يوم 17 سبتمبر الحالى بملعب بتروسبورت بالقاهرة، حيث طلب منهم الاطمئنان على الفريق بالموسم الجديد، مشددا على أن إسعادهم وعودة البسمة لديهم ستكون مهمته ولاعبيه في الفترة المقبلة.. موضحا أنه يعلم مدى حزنهم فى الفترة الأخيرة، لكنه يعدهم بالعودة للقمة كما تعودوها.
كان البدري قد عاد لتولي القيادة الفنية للاهلى عقب رحيل مارتن يول الهولندي بعد سوء النتائج وخروج الفريق من دوري أبطال إفريقيا ومن قبلها خسارة كأس مصر أمام الزمالك بالمباراة النهائية.
وأضاف البدري فى تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “النهار”، أن عودته للأهلى هذه المرة مختلفة للغاية، خاصة أنها تأتى فى وقت يحتاج فيه الفريق للعودة للانتصارات عكس المرتين الماضيتين اللتين كانا فيهما فى القمة منفردا، مشددا على أن تدريب الأحمر يختلف عن عمله فى أى مكان آخر، سواء منتخبات أو أندية، وهو ما يوجد لديه دافعا كبيرا لإثبات حبه وتقديره للنادي الذى تربى بين جدرانه ناشئا وشابا ولاعبا بالمنتخب ثم مدربا.
وعن اللاعبين الكبار وفرص وجودهم بالموسم الجديد كأساسيين بالتشكيل الأحمر، فقد شدد المدير الفنى على أنه يحترم الكبار وخبراتهم المتعددة محليا وقاريا، موضحا أن الخبرة ضرورية جدا فى أى فريق أو منتخب، لكنه أيضا سيضع العطاء فى الملعب أولويته لوضع التشكيل دون النظر لأى اسم أو تاريخ للاعب، لأن هدفه هو الانتصارات فقط واللعب للفوز وعودة البطولات.
وعن النيجيري أجاي، مهاجم الأهلى الجديد، أكد البدري أنه لا يعرفه شخصيا ولم يشاهده كثيرا، لكنه سيكون تحت ناظريه، واللعب أساسيا سيتوقف على مدى قدرته على التحدي واستيعاب فرصه مع نادي القرن.
وأوضح البدري أن الغاني جون أنطوي وعماد متعب فرصهما موجودة فى الموسم الجديد، لأنهما لاعبان كبيران خاصة متعب صاحب الخبرات الكبيرة، وسيمنحهما الدوافع التى ستوجد لديهما الكثير من العمل داخل الملعب وخارجه، خاصة أن متعب أحد اللاعبين الكبار الذين يحتاجهم في الفترة المقبلة، مع اللاعبين الصغار.. أما أنطوى فهو يرى أنه سيأخذ الفرصة حتى يثبت قدراته التى لم يقدمها حتى الآن.
وتمنى البدري عودة رامي ربيعة ومروان محسن سريعا للأهلى بعد الإصابة التى لحقتهما موضحا أن ربيعة سيستمر فى القاهرة لفترة للاطمئنان على إصابته بالغضروف، بينما مروان هو من سيسافر سريعا إلى ألمانيا للاطمئنان على إصابة الحوض لديه، مشددا على أنه لاعب مهم ليس للأهلى فقط ولكن للمنتخب الوطني أيضا.
وختم البدري تصريحاته، بأن الأهلى جاهز لمواجهة الإسماعيلي بافتتاح الدوري يوم 17 سبتمبر، فى أى مكان، سواء فى القاهرة التى تم الاستقرار عليها أو أى مكان آخر، لأنها أمور أمنية وهو يحترم مصلحة الوطن.

عن الكاتب

Passem Sheref Passem Sheref

التعليقات



후원 수준 및 혜택

">

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت

2016