اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يوسف: لا يوجد شيء مضمون ونعكف على معالجة الأخطاء


يوسف: لا يوجد شيء مضمون ونعكف على معالجة الأخطاء

يوسف: لا يوجد شيء مضمون ونعكف على معالجة الأخطاء

أكد محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة أن فوز فريقه على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا تعد نتيجة جيدة لكنها ليست حاسمة.
وأضاف المدرب العام أنه كان يتمنى عدم تلقي الأهلي أي أهداف خلال اللقاء لكنها كرة القدم، ولا يوجد بها شيء مضمون؛ لذلك فإن الفريق سيعمل على معالجة الأخطاء في لقاء العودة يوم الجمعة القادم.

وأشار القائم بأعمال مدير الكرة، أنه يؤكد للجميع أن البطولة لم تنتهِ بعد. وأن الأهلي خاض الشوط الأول فقط من النهائي وهناك شوط ثاني في تونس لن يكون سهلا على الإطلاق لأن الترجي منافس قوي ومحترم.

واختتم يوسف حديثه، مؤكدًا أن لاعبيه مطالبون بمزيد من التركيز خلال الأيام المقبلة حتى يظهر الفريق بشكل أفضل في لقاء الإياب ويتمكن من اقتناص اللقب الغائب عن دولاب بطولات الأهلي.

وأوضح أن الجهاز الفني سوف يعكف سريعًا على إجراء عمليات استشفاء سريعة للاعبين مع علاج الأخطاء التي ظهرت في لقاء الذهاب باستاد الجيش، وتداركها قبل السفر إلى تونس.

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت