اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إبراهيم حسن يتحدى الخطيب وحسن حمدي بتصريحات نارية بشأن ملف رحيله!

إبراهيم حسن يتحدى الخطيب وحسن حمدي بتصريحات نارية بشأن ملف رحيله!

إبراهيم حسن يتحدى الخطيب وحسن حمدي بتصريحات نارية بشأن ملف رحيله!

صرح إبراهيم حسن مدير الكرة في النادي المصري ولاعب الأهلي السابق بأنه ترك مشواره الاحترافى في سويسرا مع توأمه حسام حسن للعودة مرة أخرى للقلعة الحمراء عندما طلبه الأهلي ورئيسه صالح سليم وقتها.
وقال لاعب الأهلى السابق فى تصريحات لبرنامج كورة بلدنا على قناة LTC مع عبد الناصر زيدان بأنه ضحى براتب قيمته ١٠ ألاف دولار و٨ آلاف دولار هو وحسام من أجل العودة للقلعة الحمراء براتب قيمته ٦٠٠ جنيه فقط وقتها.
وطلب إبراهيم حسن إجراء مناظرة مع عدد من مسؤولي الأهلي السابقين والحاليين للحكم على وقائع تاريخية تخص كواليس رحيله من النادي : "أنا لي بالنادي الأهلي أكثر من أي حد رغما عن أي حاقد أو قلبه أسود، لقد قاتلنا 22 سنة بالأهلي، رائحة التتش لا يعرفها إلا من تربى بها، كل من جاء بعد ذلك على ملعب حرير كأنك في أوروبا بيننا بدأنا بملعب ترابي".

وأضاف بأنه بمجرد عودته هو وحسام عادت البطولات من جديد وتم وعده للأحتراف مرة أخرى إلا أن بعد موسم جاء لهما عرضا من نادى سيلتك ولكن تم رفضه وتقطيع الفاكس الخاص بالعرض
وتابع: "لم يحدث معنا مثلما حدث مع حسام غالي وعماد متعب، كما أن بعض اللاعبين مع احترامي لهم مروا 6 سنوات ضيوفا مع الأهلي وأصبحوا من أساطير النادي".
وأشار: "أطلب المناظرة وأطالب من ذكرتهم بإراحة ضميرهم قبل وفاتهم، لم نهبط على الأهلي بالباراشوت مثل آخرين، بل الأهلي بيتي وشرف لي أن أحلم يوما ما بتدريبه".
وأوضح: "ثابت البطل الله يرحمه صدمنا، لقد كان المسؤول عن إدارة ملف الكرة في ظل تواجد صالح سليم في إنجلترا للعلاج، وانشغال نائبه حسن حمدي بأعماله الخاصة، كما أن سييء الذكر والسمعة والذي لن أسامحه حيا أو ميتا، كان شخصية صعبة فهو من أسوأ المدربين الذين تعاملت معهم، واتفق مع البطل على الإطاحة بنا من النادي".
وكشف إبراهيم حسن عن كواليس عودة من نيوشاتل إلى الأهلي: "اسألوا كابتن صلاح حسني فهو حي يرزق، كنا نتقاضى 8 و10 آلاف دولار شهريا في سويسرا، وعدنا للأهلي براتب شهري 600 جنيه بدون تعاقد".
ولفت: "تم الاتفاق مع كابتن صالح سليم في شقته أمام نادي الجزيرة، وقال أنتم مثل أي لاعب بالأهلي ولن أميز أحد، وحينها وافقنا لأن الأهلي تراجع ترتيبه وخسر من عدة أندية مثل المريخ البورسعيدي بالثلاثة".
وأردف: "وقتها هاني رمزي رفض الرجوع من الاحتراف، وقلنا: "تحت أمر النادي الأهلي"، صرف لكل منا 40 ألف جنيه لسداد أقساط الشقة والسيارة والجمارك الخاصة بها، لقد وعدنا صالح سليم بالاحتراف في إنجلترا، ووصلنا عرضا من سيلتيك بعد أول سنة، وثابت البطل ومجلس الإدارة مزق الفاكس دون اعتذار أو الرد على النادي الاسكتلندي وكان النقاش في الأمر ممنوعا".
وأتم إبراهيم حسن: "ما أحزنني سيناريو النهاية، لقد ساهمنا في تتويج الأهلي بالدوري سبع مرات متتالية إضافة إلى بطولات محلية وعربية أخرى، وكانت النهاية صادمة وحزينة للغاية، لقد تعجب رئيس نادي نيوشاتل من إصرارنا على العودة للأهلي ورفض عروض أخرى من لاتسيو الإيطالي وسيلتيك الاسكتلندي، إذا كان حسام وإبراهيم حسن يحبان أنفسهما كما يتردد، لكانا في مكانة أخرى مختلفة تماما".
وضرب إبراهيم حسن مثالا بنادي ريال مدريد قائلا كريستيانو رونالدو حقق المزيد من البطولات، ولكنه لن يأتي في مكانة راؤول جونزاليس.
واردف: ‏ "ناس لعبت في الأهلي 6 سنين وبقوا أساطير واحنا ولاد النادي عشان لعبنا في الزمالك مبقناش أساطير"
‏‏واستكمل : "الأهلي سوف يظل بيتي انا وحسام غصب عن التخين والجاحد و لينا في الأهلي أكتر من أي حد ، وتدريب الأهلي شرف كبير"
وتابع: ‏نحن تربينا بين جدران نجيلة التتش و لا احد يستطيع معرفة قيمتها سوى من تربى فيها

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت