اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الخطيب يشرح للجماهير طريقة التعامل مع تركي أل الشيخ خلال المباريات


الخطيب يشرح للجماهير طريقة التعامل مع تركي أل الشيخ خلال المباريات

الخطيب يشرح للجماهير طريقة التعامل مع تركي أل الشيخ خلال المباريات

وجّه محمود الخطيب، رئيس النادي، رسالة لفريق الكرة بالأهلي.. أنه أمامهم مهمة صعبة، لكنهم على قدر المسئولية، ليس فقط من أجل المباريات القادمة، ولكن لأنهم يحملون مسئولية رسْم السعادة على وجوه المصريين، وهذا قدر الأهلي دائمًا.
وأضاف الخطيب في كلمته "ومن هنا، يأتي دور الجمهور الذي يتمتع بـ’روح الفانلة الحمراء’، لأن هذا الجمهور على مر العصور يبثّ في كل اللاعبين على مدار الأجيال ‘روح الفانلة الحمراء’، من أجل تحقيق المستحيل، حيث يُثبت جمهور الأهلي كل يوم أنه واعٍ وذكيٌ، ولا يوجد في إخلاصه أحد، في الوقت الذي من الممكن أن يتخلّى الكثيرون عن النادي؛ تجد الجمهور هو حِمى الأهلي، ورغم أننا حُرمنا منه في الفترات الماضية، لكن لا يجب أن يستمر هذا الأمر، ولهذا فإن المجلس الحالي سعى من اليوم الأول لإعادة الجمهور للمدرجات، وقام بمقابلات عديدة مع أجهزة الدولة، للعودة لاستاد القاهرة الذي شهد العديد من الانتصارات، وحققنا تقدمًا كبيرًا في اتصالاتنا.. وعُدنا في شهر مارس للعب في ستاد القاهرة، ووافقنا على أن تكون البداية بخمسة آلاف متفرج فقط، على أن تكون خطوة في طريق عودة امتلاء المدرجات بالجماهير، لكن وجود قلّة إندستْ وسط جماهير الأهلي، وأفسدت المشهد وحرمت جمهور الأهلي الحقيقي من العودة للمدرجات، وسبّبت الأذى للبعض من الأبرياء، وهو ما جعلنا نعود للمربع رقم صفر، لكننا لم نستسلم، وسعينا مجددًا للتخطيط لتحسين المنظومة بشكل عام، وإصلاح الأخطاء، وبدأنا مقابلات جديدة؛ منها وزير الشباب والرياضة، وحصلنا على موافقة اللعب بجمهور في ستاد برج العرب في المباراة القادمة.. ورغم أن هذا ليس طموحنا لكنها خطوة في طريق إعادة الجمهور وهو هدفنا الرئيسي. وبكل وضوح؛ لا أقول أن الجماهير ستعود لمباريات الدوري قريبًا بالشكل الذي نتمناه، وهنا؛ أطلب من الجميع أن يعيش شعار ‘الأهلي فوق الجميع’، ومن يحب الأهلي يبدّي مصلحة كيان الأهلي قبل رغباته، وأنا شخصيًا تحمّلت الكثير لأن الأهلي فوق “الخطيب”؛ طالما أن هذه هي مصلحة الأهلي، لأن شعار ‘الأهلي فوق الجميع’ ليس مجرد شعار، بل أسلوب اتخاذ قرار، لأجل ذلك يطلب من الجماهير في المباريات القادمة التفكير فقط في الأهلي خلال وجودهم في المدرج بدون إساءة لأي شخص، لأن الأهلي يحتاج جماهيره بالطريقة التي تساعده، وليس بالطريقه التي تضعفه.. الأهلي يحتاج جماهيره بجواره وفي ظهره لأن جمهوره حماه".

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت