اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وائل جمعة يكشف الأسباب الهامة التي أدت إلى خسارة الأهلي أمام كامبالا

وائل جمعة يكشف الأسباب الهامة التي أدت إلى خسارة الأهلي أمام كامبالا

وائل جمعة يكشف الأسباب الهامة التي أدت إلى خسارة الأهلي أمام كامبالا

يرى وائل جمعة مدافع النادى الأهلى أن الفريق أضاع فوزا سهلا أمام فريق كمبالا الأوغندى المتواضع، مؤكدا أن الفريق الأوغندى، أضعف فريق أفريقى واجهه الأهلى بالسنوات الأخيرة ورغم ذلك سقط بغرابة شديدة.
وقال وائل جمعة فى تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة: "فى المباريات الأخيرة لعب الأهلى بنفس الطريقة أضاع العديد من الفرص فى الشوط الأول ثم هبط الأداء البدنى بصورة كبيرة فى الشوط الثانى فيستغل منافسه ذلك".
وتابع: "الفريق يدفع ضريبة الأخطاء فى الشوط الأول والكل يتحمل نتيجة خطئه، خطأ عمرو السولية فى ركلة الجزاء لكمبالا سيتى قرار غير مفهوم كان اللاعب مراقبا وبعيدا عن التسديد وأهدر الفريق فرصة للهدف الثانى الذى أضاع المباراة نهائيا".
وأضاف وائل جمعة: "ليس عيبا أن يخسر الفريق مباراة ولكن ليس بذلك الصورة فالأهلى لا يستحق أن يخسر من كمبالا الضعيف".
وعن الحلول لعودة الأهلى مجددا قال جمعة: "هناك أخطاء جسيمة حدثت الفترة الأخيرة بالموافقة على إعارة بعض اللاعبين والفريق فى حاجة إليهم وذلك تم بالتأكيد بموافقة الجهاز الفنى، مؤمن زكريا أكثر لاعب افتقده الأهلى منذ رحيله على سبيل الإعارة وكان يجب التمسك به".
واختتم جمعة حديثه: "هناك أخطاء عديدة حدثت الفترة الأخيرة لا أريد الحديث عنها ما أريده عودة الأهلى من جديد وهو يمتلك مجلس إدارة يفهم جيدا فى كرة القدم وعليهم تدارك الأمر"

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت