اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شاهد حازم امام يكشف عن كذب مرتضى وضعفه امام الاهلى

انتقص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من قيمة اللاعب صلاح محسن مهاجم انبي الحالي ومحاولة الأهلي التعاقد معه في الانتقالات الشتوية الحالية وذلك عبر تصريحات تلفزيونية لقناة ال تي سي.
وقال منصور: ما جعلني لا أرغب في الدخول في صفقة صلاح محسن ولو بجنيه واحد هو احمد مجاهد عضو اتحاد الكرة المصري ومن الممكن أن تسألوه عن الحوار الذي دار بيننا.
وأضاف: فقد قال مجاهد لي أن مصطفى محمد لاعب طنطا الحالي والمعار من الزمالك أكبر من صلاح محسن مائة مرة ومصطفى كان أساسي مع منتخب الشباب عكس محسن.
واختتم: أؤكد اني لم اكن ارغب في صلاح محسن بأي شكل وكان دخولي لرفع السعر واعطاء درس لبعض الموظفين داخل النادي الأهلي ووصل سعره الى 38 مليون جنيه.
هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صفقة ورغبة الأهلي في التعاقد مع صلاح محسن مهاجم انبي معتبرا ذلك درس من الأبيض للأحمر في التعاقدات والصفقات.

وقال منصور: انبي باع صلاح محسن للأهلي بمبلغ 38 مليون جنيه وقد أحببت أن أعطي درس لبعض المسئولين في النادي الأهلي وورقة وحيدة مني كلفتني جنيها واحدا رفعت سعر محسن من 15 مليون الى 38 مليون.
وأضاف: هل هناك لاعب في مصر يساوي 38 مليون ؟ فكم يبلغ إذا سعر وليد سليمان وفتحي والسعيد؟ وقد فعلت تمثيلية ليس أكثر ورفعنا السعر على الأهلي بدون مجهود.
واختتم: كيف يبلغ 38 مليون وهناك شباب عاطل لا يجد 500 جنيه فهذه مصيبة والهدف من كل ذلك هو تكرار قصة أكوتي “يا عدلي يا قيعي انت وسيد عبد الحفيظ لبستكوا في 38 مليون.”
ومن جانبه كشف الاعلامى حازم امام ان الزمالك كان هيموت ويضم صلاح محسن وان ايهاب جلال طلب من ادارة الزمالك ضم محسن باى ثمن
واشار امام ان الاهلى اخذ الصفقة واعتقد انه حقق هدفه بضم الاعب وبلاش كلام

عن الكاتب

Sayed Jax

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت