اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

القدر يمنح حسام البدرى فرصة واحدة للانتقام

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق مصر للمقاصة مساء الاحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري العام.
الأهلي يدخل المباراة متصدراً لبطولة الدوري برصيد 42 نقطة بفارق نقطة عن الإسماعيلي الوصيف الذي يملك 41 مع وجود مباراة مؤجلة للمارد الأحمر، بينما مصر للمقاصة يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة.
حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي تعرض للخسارة من مصر للمقاصة في الدور الأول من المسابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لتأتي له الفرصة من أجل التغلب على هذه الهزيمة وتحقيق الفوز.
ولكن ماذا عن نتائج حسام البدري في الأدوار الثانية من مسابقة الدوري أمام فريق تمكن من الفوز على مدرب الحالي في الدور الأول سواء أثناء تولي المهمة الفنية مع الأهلي أو إنبي؟.
المدير الفني للنادي الأهلي الحالي تعرض للخسارة ست مرات كان منهم مرة واحدة أثناء توليه المهمة الفنية لنادي إنبي وخسرها أمام المصري موسم 2011 – 2012 بالجولة الخامسة عشر من المسابقة.
المرة الوحيدة التي خسر فيها حسام البدري في الدور الأول وتمكن من الفوز على نفس الفريق في مباراة العودة كانت في دوري 2012 – 2013 الذي لم يكتمل، وقتها خسر الأهلي من سموحة بهدف نظيف في الجولة الثالثة من البطولة التي أقيمت في مجموعتين.
وبعد الخسارة في الدور الأول، تمكن حسام البدري من تعويض الهزيمة وتحقيق الفوز بهدفين مقابل لا شيء للنادي الأهلي.
ووقف الحظ أمام حسام البدري لتعويض خساراته في 4 مباريات بعد أن رحل عن صفوف إنبي والأهلي في منتصف الموسم وقتها وقبل مواجهة نفس الفريق في الدور الثاني.
الجدير بالذكر أن الخسارة الأولى لحسام البدري في مشواره مع الأهلي كانت أمام غزل المحلة في موسم 2009 – 2010 بالجولة السادسة عشر من المسابقة بالدور الثاني بعد أن فاز في الدور الأول بهدفين نظيفين.


عن الكاتب

Sayed Jax

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت