اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أزمة كبرى تضرب الأهلى قبل مواجهة النجم التونسى


أزمة كبرى تضرب الأهلى قبل مواجهة النجم التونسى حيث يعانى الأهلي من أزمة كبرى بعد قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي برفض الطعن المقدم من النادي الأحمر على قرار اللجنة الأولمبية بعدم اعتماد الجمعية العمومية الخاصة بالقلعة الحمراء ولا لائحة النظام الأساسي التي أقرتها وتبطبيق اللائحة الاسترشادية كمرجعية قانونية .
وتأتى الأزمة لعدم وجود وقت أمام المجلس الحالي لاتخاذ أي خيارات قانونية أخرى تصعيدية ضد اللجنة الأوليمبية قبل فتح باب الترشيح للانتخابات في موعد أقصاه الثلاثاء القادم الموافق 10 أكتوبر الجارى على أن تجرى الانتخابات بعد فتح الباب بـ45 يوما.
وبات المجلس أمام خيارين لا ثالث لهما ، الأول هو فتح باب الترشيح للانتخابات على اللائحة الاسترشادية وهو ما يضعه في موقف محرج أمام الجمعية العمومية بعد التهديد والوعيد الذي خرج من الإدارة بالتصعيد وفرض وجهة نظرها الذي تحدت به الجميع باقامة الجمعية على يومين في مقري مدينة نصر والجزيرة.
أما الثاني فهو مواصلة التحدي وعدم فتح باب الترشيح ما يضع المجلس وقتها في مهب الريح بعد التهديدات التي أطلقها هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بحل المجلس في ضوء الصلاحيات التي حصلت عليها اللجنة بعد إقرار قانون الرياضة الجديد .
الأكيد أن الأيام المقبلة ستكون حاسمة في تاريخ محمود طاهر بالذات لأنه ينوي خوض الانتخابات المقبلة على مقعد الرئيس أمام محمود الخطيب نائب الرئيس الأسبق الذي أعلن أنه سيترشح لرئاسة القلعه الحمراء.

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت