اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مدرب غانا يفجر مفاجأة سارة للفراعنه بتصريح نارى قبل مواجهة أوغندا


مدرب غانا يفجر مفاجأة سارة للفراعنه بتصريح نارى قبل مواجهة أوغندا حيث قال كويسي أبياه المدير الفنى للمنتخب الغاني، إنه حضر لأوغندا من أجل تحقيق الفوز على منتخبها فى المباراة المقرر لها اليوم السبت بالعاصمة الأوغندية كمبالا في التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
وأضاف المدير الفنى للبلاك ستارز، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج “خاص روسيا” مع الإعلامى سيف ز اهر، إنه لا يعد الجماهير الغانية بالتأهل لمونديال العالم، بل يعدهم بتقديم أفضل أداء أمام المنتخب الأوغندى، مشدداً على لاعبيه بضرورة بذل قصارى جهدهم واثبات امكانياتهم، بقوله :المباراة ستكون صعبة، وهي فرصة ذهبية للاعبين الجدد لتقديم أفضل ما لديهم وإثبات أحقيتهم بإرتداء قميص المنتخب الغانى، وهذه المواجهات تعتمد على أسماء اللاعبين اصحاب الخبرات، لكن لابد من تقديم أداء مميز فى المباراة المرتقبه .
وتتطلع الجماهير المصرية لنجاح المنتخب الغاني بتحقيق الفوز على أوغندا أو التعادل على الأقل لمنح الفرصة أمام منتخب الفراعنة لتحقيق حلم الصعود لبطولة كأس العالم للمرة الاولى منذ 1990 بعد الفوز على الكونغو ببرج العرب الأحد المقبل .
ويحتل منتخب أوغندا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد سبع نقاط خلف المنتخب المصري المتصدر برصيد 9 نقاط فيما يحتل المنتخب الغاني المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويحل منتخب الكونغو برازافيل في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت