اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

البدرى يكشف 3 أزمات تواجه الأهلى قبل مواجهة النجم التونسى بأبطال أفريقيا


البدرى يكشف 3 أزمات تواجه الأهلى قبل مواجهة النجم التونسى بأبطال أفريقيا حيث أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أن الفريق سيحاول التغلّب على أزمة ابتعاد أكثر من لاعب من الأهلى عن صفوفه حالياً لارتباطهم مع المنتخب الأول وكذلك تواجد الدولى التونسى على معلول مع منتخب بلاده بجانب أزمة الإصابات التى ضربت الفريق الأحمر مؤخراً .
وقال المدير الفني للأهلى فى تصريحات صحفيه أن فريقه يواجه أزمة قبل مباراة النجم الساحلي يوم 22 أكتوبر الحالى في أياب نصف نهائي أفريقيا وهي غياب هذا الكم الكبير من اللاعبين عنه فترة طويلة قبل لقاء بطل تونس وكذلك الإصابات التى طاردت أكثر من لاعب وأن كان الجهاز الفني سيحاول تجهيز جميع اللاعبين لموقعة 22 أكتوبر الجاري ببرج العرب.
جدير بالذكر ان ثمانية لاعبين من الاهلي وهم أحمد فتحى وشريف اكرامى ومؤمن زكريا وحسام عاشور وصالح جمعة ورامى ربيعة وسعد سمير وعبد الله السعيد في المنتخب الأول الذى يستعد لمباراة الكونغو وأن كان السعيد سيكون بعيداً عن المشاركة في اللقاء للإصابة .
وأكد البدري أن الجهاز ينتظر أنتهاء لقاء مصر الكونغو بنتيجة جيدة وتأهل مصر للمونديال حتى يعود ذلك بشكل إيجابي على جميع لاعبي المنتخب ومنهم بالطبع لاعبي الأهلي وبعدها سيقوم الجهاز بتجهيز الجميع لمباراتي الأتحاد والرجاء بالدوري ومن ثم لقاء النجم الساحلي.

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت