اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيفا يفجر مفاجأة ناريه للأهلى قبل مواجهة الترجى برادس


فيفا يفجر مفاجأة ناريه للأهلى قبل مواجهة الترجى برادس حيث أفاد مصدر مسئول بالأهلي أنهم تلقوا خطابا من الاتحاد الدولى”فيفا” أكد فيه بأنه لن يمنح الإيفوارى سليمانى كوليبالي مهاجم الأهلي السابق بطاقة دولية أو مؤقتة بعد هروبه من القلعة الحمراء في مايو الماضي .
وأكد المصدر إن الأيام الماضية شهدت تلقي الأهلي خطاباً من الاتحاد الدولى يُفيد بأن كوليبالي لن يتمكّن من اللعب لأى ناد خلال الفترة القادمة إلا بعد انتهاء أزمته مع القلعة الحمراء وأن خطاب الفيفا يؤكد انتصار الأهلي فى هذه القضية حتى الآن بعدما قدم النادى كل المستندات والأوراق الرسمية التى تؤكد صحة موقفه من اللاعب .
وأضاف المصدر أن الفيفا أكد لإدارة الأهلي بأن لهم الحق فى منع اللاعب الإيفواري من اللعب لأي ناد آخر خاصة بعدما حال المهاجم الإيفوارى إصدار بطاقة مؤقتة للانتقال لأي ناد آخر وهو ما رفضه الفيفا مؤكدا أن النادي ينتظر الحصول على تعويض من اللاعب تبلغ قيمته 3 ملايين و500 ألف دولار نظير الأضرار المادية والمعنوية التى لحقت به بعدما هرب دون علم النادي .
وشدد المصدر على أن الحالة الوحيدة التى تمنع الأهلي من الحصول على التعويض هي اعتزال كوليبالي وعدم انضمامه لأى ناد أخر .
جدير بالذكر ان الهلى يستعد لمواجهة الترجى التونسى السبت المقبل على ملعب رادس ضمن مباراة الإياب لربع نهائى أبطال أفريقيا .

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت