اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نجم الأهلى يفتح النار على الجبلاية ويفجر مفاجأة نارية عن أجانب الدورى


نجم الأهلى يفتح النار على الجبلاية ويفجر مفاجأة نارية عن أجانب الدورى حيث قال مجدي عبد الغني ، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، أنه لا يعلم شيئاً عن البيان الذي أصدره الاتحاد بخصوص ملف عدد اللاعبين الأجانب وفجر مفاجأة من العيار الثقيل بأنه لا يوجد من الأساس قرار واضح من الجبلاية بخصوص ملف اللاعب الأجنبي الرابع بمسألة استبعاد لاعب من القائمة .
وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانا أكد خلاله أنه لابد من احترام ما تم الاتفاق عليه من قبل مشيراً إلى أن اتحاد الكرة اتفق على مشاركة 3 لاعبين من الأربعة الأجانب .
وأضاف عبد الغني في تصريحات لقناة الأهلي مع المذيع محمد فاروق إن ما يحدث في اتحاد الكرة لا يحتمل مؤكدا أنه لا يستطيع فرض أفكاره كنجم كروي سابق مع حازم إمام في اتحاد الكرة.
وتابع :سأعقد جلسة مع هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة فور عودته من الإجازة من أجل وضع النقاط فوق الحروف بخصوص ما يدور في اتحاد الكرة وكيف يصدر بياناً دون الرجوع لأعضاء مجلس إدارة الجبلاية .

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت