اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صحيفة:الاهلى ينهى اهم صفقات الصيف وموقف مثير لحسام البدرى


توصل مسئولو النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع نادي بيدفيست الجنوب إفريقي لضم فاكاماني ماهلامبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.. ومن المقرر أن يحضر اللاعب إلي القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة للخضوع للكشف الطبي والتوقيع رسميا علي عقود انضمامه لصفوف الفريق بعدما أبدي حسام البدري المدير الفني إعجابه بمستوي اللاعب ورغبته في ضمه لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
وتبلغ قيمة الصفقة مليوناً و300 ألف دولار ومازال الاتفاق جاريا حول طريقة السداد حيث يرغب النادي الجنوب إفريقي في الحصول علي المبلغ كاملا فيما يرغب الأهلي في تقسيطه.
علي جانب آخر.. يلتقي اليوم الأهلي مع المنصورة في ثاني لقاءاته الودية استعدادا للموسم الجديد ولمباراتي الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا المقرر لهما 16 و23 سبتمبر الجاري.. واستأنف الفريق تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز للاعبين أول أيام العيد وقاد أنيس الشعلالي، مخطط الأحمال البدنية، فقرة التدريبات البدنية في المران بعد عودته من تونس بعد قضاء أول أيام العيد مع أسرته.. واستغرق المران البدني في تدريبات الأهلي اليوم نحو ٣٠ دقيقة شهدت أداء اللاعبين لتدريبات بدنية متنوعة.
كما شهد المران الأول انتظام أحمد الشيخ وأيمن أشرف في المران بعد انتهاء الراحة الإضافية التي حصلا عليها بعد استبعادهما من صفوف المنتخب قبل لقاء أوغندا.. وعاد إسلام محارب للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد شفائه من آلام في الحوض تسببت في غيابه عن تدريبات الفريق خلال معسكر أكتوبر.
وقالت صحيفة المصرى اليوم أنهى مسؤولو النادى الأهلى، كافة تفاصيل التعاقد مع المدافع السورى عبد الله الشامى، لاعب صفا اللبنانى، ومن المقرر أن يأتى اللاعب للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لتوقيع العقود بشكل رسمى، بعدما تم الاتفاق مع مسؤولى الفريق اللبنانى على دفع ٤٠٠ ألف دولار نظير الاستغناء عن اللاعب، ويسعى مسؤولو القلعة الحمراء إلى إنهاء التعاقد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالى، المقرر له يوم ٨ سبتمبر الجارى.
وفى السياق ذاته، بدأ علاء ميهوب رئيس لجنة التحليل والإحصاء مخاطبة مسؤولى نادى بيد فيست الجنوب أفريقى، لتقسيط المبلغ الذى تم الاتفاق عليه من أجل الحصول على خدمات صانع ألعاب الفريق فاكامانى ماهلامبى، المقدر له مليون و٢٠٠ ألف يورو، خاصة بعدما تمسك مسؤولى النادى الجنوب أفريقى، بالحصول على المبلغ نقداً، ومن المنتظر أن يشكل الأهلى وفداً برئاسة اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، وعلاء ميهوب للسفر إلى جنوب أفريقيا من أجل التفاوض على تقسيط المقابل المادى لـ «ماهلامبى» على قسطين أو ثلاثة أقساط، خاصة أن هناك علاقة قوية تربط بين مسؤولى الناديين، جاءت على هامش انتقال عمرو جمال إلى بيد فيست. من جهة أخرى، رفض حسام البدرى اقتراحات مسؤولى النادى والجهاز الفنى، بإسقاط الغرامة المالية التى قد وقعت على حسام غالى قائد الفريق الذى رحل إلى النصر السعودى، كنوع من التكريم، والمقدره بـ ٢٠٠ ألف جنيه، على أثر الأزمة التى نشبت بين الثنائى فى مباراة المصرى التى أقيمت فى الدور الثانى للدورى الممتاز، وطلب البدرى من مسؤولى النادى تفعيل الغرامة ورفض إسقاطها بالرغم من رحيله الى الدورى السعودى، وانتهاء مشواره بالقلعة الحمراء.
فيما يخوض الفريق ثانى المباريات الودية أمام المنصورة، عند الخامسة مساء اليوم «الاثنين» على أرض ملعب استاد مختار التتش، فى البروفة الأخيرة لمواجهة طلائع الجيش فى افتتاح بطولة الدورى الممتاز، يوم ٨ سبتمبر الجارى، وكان الفريق قد تغلب على النصر يوم الأربعاء الماضى بهدفين نظيفين فى أولى التجارب الودية، ويسعى الجهاز الفنى للوقوف على مواطن القوة والضعف فى الفريق، والوصول باللاعبين الجدد والقدامى إلى درجة عالية من الانسجام.
كما ينتظم اللاعبون الدوليون فى مران الفريق يوم الأربعاء المقبل وهم شريف إكرامى ورامى ربيعة وسعد سمير، وأحمد فتحى وحسام عاشور وعبد الله السعيد وصالح جمعة، وذلك عقب انتهاء المنتخب الوطنى من مواجهة أوغندا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فى روسيا ٢٠١٨، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش.

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت