اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شاهد:تفاصيل 3مؤامرات تحيط الاهلى قبل مواجهة النجم ورجال الاهلى انتصروا عليها


شاهد:تفاصيل 3مؤامرات تحيط الاهلى قبل مواجهة النجم ورجال الاهلى انتصروا عليها حيث  نجح الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري في إنهاء أكثر من أزمة فرضت نفسها خلال الفترة الماضية داخل الفريق وكادت تؤثر على تركيز واستعدادات المارد الأحمر لمباراة النجم الساحلي التونسي المُقرر لها مساء الأحد المقبل بمدينة سوسة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
في السطور التالية، يُلقي “اليوم السابع” الضوء على 3 أزمات تعرض لها المارد الأحمر في تونس لكن الجهاز الفني تعامل معها بشكل جيد وأنهاها مُبكرًا:
1_هل دخل جمعة في “خناقة” مع البدري؟
سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قال إن مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء الأربعاء في تونس لم يشهد أية مشادات أو خلافات بين الجهاز الفني واللاعبين.
وشدد عبد الحفيظ على أنه لم تحدث مشادة بين البدري وصالح جمعة، مؤكدًا أن تلك الواقعة لم تحدث من الأساس في مران الأمس، وأنه لا مجال لوجود خلافات أو مناقشات بين المدير الفني للفريق وأي لاعب، مشددًا أن كل فرد بالفريق يعرف دوره جيدًا.
وأشار عبد الحفيظ إلى أن الربط بين تدخل صالح جمعة وحسام عاشور وإصابة الأخير بوجود أزمة بين لاعب ومدرب، أمر عارٍ تماما عن الصحة ولا مجال له من الحقيقة.
صالح جمعةة صالح جمعة
وأكد مدير الكرة التزام جميع اللاعبين طوال مدة معسكر الفريق في تونس من قبل مباراة الترجي التونس وحتى الآن، مُشيرًا إلى أن تركيز الجميع حاليًا ينصب حول مباراة الذهاب.
2_ثورة أحمد فتحى بسبب قرار البقاء
أنباء مُثيرة تناولتها بعض التقارير الإعلامية خلال الفترة الماضية حيث ذهبت إلى أن أحمد فتحي لاعب الاهلى أبدى غضبه من قرار إدارة النادي بالبقاء في تونس عقب الفوز على الترجي باستاد رادس مساء السبت في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
احمد فتحيي احمد فتحي
وذهبت هذه التقارير إلى أن فتحي ومعه بعض لاعبي الفريق كانوا يرغبون في العودة للقاهرة والسفر مرة أخرى إلى تونس منعًا للملل، لكن الجهاز الفني تعامل مع هذا الأمر بـ”دبلوماسية” شديدة واقنع اللاعبين بمن فيهم أحمد فتحي بضرورة البقاء خوفًا من الإجهاد نتيجة السفر إلى تونس مرتين خلال أقل من أسبوع.
3_أزارو يعاني أزمة “نفسية”
قام حسام البدري ومعاونوه بتأهيل المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق ودعمه معنويًا بعدما تعرض لهجوم شرس عقب إهدار أكثر من فرصة سهلة للغاية في لقاء الترجي باستاد رادس، ورفض المدير الفني “تسريبات” الإطاحة بالمهاجم المغربي من حسابات الجهاز الفني في لقاء سوسة بدعوى اهتزازه نفسيًا وقرر دعمه بشكل جيد.

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت