اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شاهد اقوى تعليق للبدرى عن مواجهة المقاصة ورسالته المثيرة لجماهير الأهلى


قال حسام البدري المدير الفني للاهلي، أن مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا مازال طويلًا، وأن كل تركيزه في مباراة القطن الماضية فى الجولة الثانية لدور المجموعات ، كان الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث وهو ما تحقق بالفعل .
وأكد البدرى أن الأهلي خاض المباراة في ظروف صعبة للغاية، حيث قام الفريق بالتحضير للمباراة بتركيز كبير ، وكنا نعلم مدى صعوبة الشوط الأول في المباراة، وهذا ترتب عليه عدم الاندفاع البدني، وتوقعت أن يكون هناك اندفاع هجومي في بداية المباراة من الجانب الكاميرونى .
وأضاف سمدرب الاهلى أن الفريق يتبقى أمامه أربع مباريات في دور المجموعات، وهدف الأهلي هو تصدر المجموعة الرابعة، ونركز بشكل قوي، خاصة أن المباراة القادمة أمام الوداد المغربي على ملعب برج العرب بالأسكندرية.
وعن مباراة المقاصة قال: نفكر في الفوز على المقاصة بكل قوة، لحصد لقب الدوري رسميًا، ونتمنى التوفيق في هذه المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد الجمهور.
واختتم قائلًا:الاهلي مليء بالإيجابيات، ولكن أود أن أحذر جماهير الأهلي من الانسياق وراء الهدامين لمصالحهم الشخصية، لأن هؤلاء لا يحبون الأهلي .

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت