اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عدلى القيعى يرد على لاعب الزمالك الذى قال الاهلى عرض على شكائر فلوس ورفضت اللعب له


عدلى القيعى يرد على لاعب الزمالك الذى قال الاهلى عرض على شكائر فلوس ورفضت اللعب له حيث تحدث بشير التابعي مدافع الزمالك السابق عن مفاوضات نادي الأهلي لضمه في موسم 2007 بعد عودته من فترة إحتراف في تركيا لينتهي به الأمر في نادي الزمالك.
وأكد التابعي بأنه جلس مع عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالأهلي بحضور محمود الخطيب ومانويل جوزيه وتم إحضار “شكاير” من الأموال للتعاقد معه في الحال، ولكن القيعي كشف حقيقة هذه التصريحات.
وقال عدلي القيعي بأن تصريحات بشير التابعي تتضمن جزء صحيح وجزء أخر أكبر غير صحيح مؤكداً بأنه بالفعل جلس مع لاعب المنتخب السابق خلال أزمته مع الزمالك.
وتحدث القيعي “القصة بدأت بإتصال من أحد الأفراد يسألني إذا كان الأهلي يرغب في ضم اللاعب ورحبت بالفعل بعد أن سرد لي تفاصيل أزمة بشير مع الزمالك، أخبرته بأننا لا نمانع مادام يستطيع إنهاء عقده مع ناديه التركي”.
متابعاً “رفضت أن نعقد جلسة في أي مكان خارجي وطالبته بالحضور للنادي في سيارته كضمان بأنه لن يراه أحد وحتى لا يتم فتح مزاد على ضم بشير التابعي بين الناديين”.
وواصل مهندس الصفقات حديثه “بشير حضر بالفعل لمقر الأهلي وجلست معه وأخبرني بأنه يرغب في اللعب للأهلي وقمنا بإرسال فاكس إلى النادي التركي يخطره فيه اللاعب بأنه يرغب في إرتداء القميص الأحمر”.
مضيفاً “لم يحدث أن أحضرنا شكاير من الأموال وقمنا بإحضار باجنيد وقطع إجازته، هذا الكلام غير صحيح بالمرة، بشير طلب الحصول على مقدم عقد ولكن أخبرته بأن محمود باجنيد أمين الصندوق وقتها غير متواجد وهناك صعوبة في منحه المقدم في الوقت الحالي”.
وأختتم عدلي القيعي تصريحاته قائلاً “أحد أصدقاء بشير مر عليه بالنادي وذهب معه إلى إحدي مباريات نادي الزمالك من أجل حضورها، وخلال اللقاء قامت الجماهير بتحيته والهتاف له ليقوم بشير بتغيير رأيه ويقرر العودة للزمالك

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت