اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بعد هزيمة المقاصه متى يتوج الاهلى بالدورى


نجح فريق الإتحاد السكندري في تحقيق فوز كبير على نظيره مصر للمقاصة في اللقاء الذي جمع بينهما عصر السبت على ملعب الفيوم.
المقاصة إستضاف الفريق السكندري في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري العام ونجح لاعبي الإتحاد تسجيل ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليوقف رصيد المقاصة عند النقطة 63 بالمركز الثاني.
وما يحتاجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي متصدر ترتيب المسابقة خلال المباريات القادمة من أجل حسم بطولة الدوري بشكل رسمي للعام الثاني على التوالي.
الأهلي في مسابقة الدوري العام يحتل ترتيب جدول الدوري برصيد 75 نقطة يتبقى له خمس مباريات لإنهاء جولات مسابقة الدوري ولكنه يستعد تحت قيادة حسام البدري من حسم الدوري مبكراً هذا الموسم.
ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق مصر للمقاصة يوم الإثنين الموافق 29 مايو على ملعب السلام في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام وينتظر المارد الأحمر سيناريوهان لإنهاء اللقاء وإعلان الأهلي بطلاً رسمياً للدوري للمرة الـ39 في تاريخه.
ويحتاج الأهلي للخروج من مباراة المقاصة المقبلة ببطولة الدوري العام بالتعادل على أقل تقدير من أجل تتويجه بطلاً للدوري موسم 2016 – 2017 حيث يتبقي بعدها 4 مباريات لكل فريق بـ12 نقطة.
وفي حالة خروج المباراة بالتعادل وخسارة الأهلي للأربع مباريات المتبقية له ببطولة الدوري وفوز المقاصة بمبارياته سيصل الفريق الفيومي للنقطة 76 ويتساوي مع النادي الأهلي الذي سيرتفع لنفس النقطة بعد التعادل في لقاء المقاصة ليتم الإعلان عن الأهلي بطلاً للدوري بسبب المواجهات المباشرة بين الفريقين.
أما الحالة الثانية والتي يعلن فيها الأهلي بطلاً للدوري هي الفوز بكل تأكيد على فريق المقاصة وحصد الثلاث نقاط لتنتهي أيضاً أمال وطموحات أبناء إيهاب جلال في إستمرار المنافسة على بطولة الدوري.

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت