اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الاهلى يقترب من ضم مارى واجاى يرحل الى هذا النادى


بدأ مسئولو النادى الأهلى مبكرًا رحلة البحث عن مهاجم أفريقى مميز، لتدعيم هجوم الفريق فى الموسم الجديد، وذلك بناءً على توصية حسام البدرى المدير الفنى للفريق الذى أكد حاجته لمهاجم أجنبي ليجاور الثنائى الإيفوارى سليمانى كوليبالى والنيجيرى جونيور أجاى، بعد الاستقرار بشكل نهائى على بيع التونسى على معلول بنهاية الموسم الجارى لأحد الأندية التى طلبت ضمه.


ووفقًا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن إدارة ناديه تلقت بالفعل عدد من السر الذاتية لمهاجمين أفارقة أبرزهم الكاميروني جون ماري لاعب فريق رودار فالينجي السلوفيني، والبالغ من العمر 24 عامًا، والذى يجيد اللعب فى جميع مراكز الهجوم خاصة قلب الهجوم.
وسبق لمارى أن لعب فى العديد من الأندية بالدورى التايلاندى، قبل الاستقرار فى الدورى السلوفينى الذى يعتلى ترتيب صدارة هدافيه حتى هذه اللحظة برصيد 18 هدفًا مع ناديه رودار فالينجى.
وأكد وكيل اللاعب الصربى لإدارة الأهلى أن نادى رودار فالينجى سيطلب مليون دولار للاستغناء عن اللاعب، خاصة وأن هناك مزاحمة من عدة أندية أبرزها الزمالك وأحد الأندية البرتغالية على خدمات اللاعب.
واستقر الاهلى على بيع اجاى بعد وصول عرض صينى مقابل 3مليون يورو

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت