اهلاوي سبورت

اهلاوى سبورت هو موقع متخصص بأخبار النادى الاهلى والاخبار الرياضيه المحليه والعالميه

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عاجل:كوليبالى يكشف سر سفره المفاجئ والاهلى يعلن:الاعب سيعود والعقوبات تنتظره


صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن عودة سليماني كوليبالي إلى الفريق من جديد لن تحميه من العقوبات التي تم توقيعها عليه بعد سفره بدون إذن الجهاز الفني.
توجه كوليبالي إلى لندن بدون الحصول على تصريح بالسفر وقبل أيام قليلة من مواجهة مصر المقاصة في الدوري الممتاز، وأبلغ عبد الحفيظ بالأمر من خلال رسالة نصية
وقال عبد الحفيظ في تصريحاته لـ”يلا كورة” اليوم الخميس أن كوليبالي أخطأ خطأ جسيم في حق النادي الأهلي بعد سفره إلى لندن دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

وتابع :”لن نتحدث عن أي شيء قبل عودة اللاعب الي مصر مجدداً وننتظر ما تسفر عنه الساعات القادمة.”
وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن :”كوليبالي سيعود إلى مصر حتماً خلال الأيام القادمة وسنستمع إلى مبرراته ولكننا لن نعفيه من العقوبات.”
وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية أن تقرر توقيع عقوبة مالية مشددة على كوليبالي الذي سافر خارج القاهرة دون الحصول على إذن مؤكدا أنه تصرف غير مسئول من اللاعب وغير مقبول بالمرة.
وأوضح عبدالحفيظ أنه تلقى رسالة من اللاعب يخبره فيها بانه سافر إلى لندن وسوف يوضح فيما بعد أسباب سفره المفاجئ وغير المرتب وانه لم يسئ للاهلى ولايقبل الاساءة وهو ما رفضه عبدالحفيظ جملة وتفصيلا.
وأكد عبد الحفيظ أنه تصرف غير مسؤول وان الأهلي مرتبط بتعاقد مع اللاعب لابد من إحترامه ومشيرا إلى أنه لا يعرف أي خلفيات لسفر اللاعب دون الحصول على اذن لكنه في النهاية أمر مرفوض وغير مقبول بالمرة وسوف يواجه باقصى العقوبات.

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت