اهلاوي سبورت اهلاوي سبورت
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

شادى محمد: بركات فاجا الجميع بالاهلى بقراره


كشف الاعلامى شادى محمد ان محمد بركات نجم الأهلى المعتزل، فاجئ ادارة الاهلى برده على رغبة النادى فى اشتراكه بالعمل فى اللجنة الفنية للقلعة الحمراء المُقرر الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة
وقال شادى ان بركات اعتذر عن العمل فى الفترة الحالية لأكثر من سبب، فالأول بسبب انشغاله ببعض أعماله الخاصة التى تتطلب منه التفرغ تمامًا لها فى الوقت الحالى، أما الثانى هو عدم معرفة الزئبقى بالدور الأساسى لهذه اللجنة وطبيعة عملها.
وقال شادى ان  محمد بركات إنه أغلق صفحة العمل داخل الأهلى بشكل “مؤقت” على الأقل لحين التفرغ وأيضًا لحين إيجاد منصب واضح له يمكنه من النجاح وتنفيذ أفكاره وطموحاته الكروية التى تخدم النادى.
كان مجلس الأهلى قد أسند رئاسة اللجنة الفنية إلى علاء ميهوب لاعب الفريق السابق وستكون مهمتها متابعة كل الفرق داخل النادى بداية من الفريق الأول وفرق الناشئين وترشيح المواهب المتميزة والعمل على دعم المراكز التى يحتاجها الفريق منذ مراحل الناشئين لتصبح أشبه وأقرب إلى فكرة المدير الرياضى الذى يعمل فى الأندية الأوروبية.

عن الكاتب

Passem Sheref

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اهلاوي سبورت